=============================

الجلسة العامة الإنتخابية

jeudi 9 octobre 2014

تقرير الجلسة الإنتخابية
الصمار في 27.09.2014

عقدت جمعية الوفاق للتنمية بالصمار جلستها العامة العادية يوم السبت 27 سبتمبر 2014 بدار الثقافة الصمار بداية من الساعة الرابعة مساء بحضور اعضائها وعدد من ممثلي الجمعيات والمترشحين لإدارة الهيئة الجديدة .
افتتح الجلسة السيد عبد العزيز الروان رئيس الجمعية المتخلي مرحبا بكل الحاضرين مؤكدا على مزيد تدارس مختلف اهداف الجمعية والعمل على تحقيها كما اشار الى بعض انجازات الجمعية خلال الفترة الماضية داعيا الهيئة الجديدة الى مزيد العمل والاجتهاد .
هذا وأحيلت الكلمة الى السيد زيد حمودة المقرر العام للجلسة الذي تقدم بدوره بالشكر للحضور واضعا الجلسة في اطارها ثم دعا الى تلاوة التقرير الادبي من طرف السيد احمد السيار الكاتب العام للجمعية والذي تمحور حول ابراز اهم اهداف الجمعية واهم ابواب الموارد المالية , كما تم التطرق لمختلف مجالات النشاط كالتكوين والتشغيل والمشاريع الصغرى التي تسعى الجمعية الى تحقيقها بالجهة هذا فضلا على الاعانات الاجتماعية حينما تقتضي الحاجة لذلك وخاصة في المناسبات , كما سعت الجمعية ايضا المشاركة في عدة دورات تكوينية لفائدة اعضائها بغاية تنمية قدراتهم والبحث عن تمويل لأنشطتها .
ثم دعا المقرر العام الى تلاوة التقرير المالي من طرف السيد فرحات التونتكي امين مال الجمعية والذي حوصل فيه مداخيل الجمعية خلال السنوات الماضية ومصادر التمويل اضافة الى توضيح مفصل لمختلف المصاريف خلال الفترة نفسها مبرزا عجزا في ذلك .
التدخلات:
تمحورت تدخلات الحاضرين حول :
-         تثمين لمختلف الانشطة التي انجزتها الجمعية خلال الفترة الماضية.
-         الدعوة الى مزيد العمل .
-         تثمين مشروع "اصنعي حياتك" الممول من طرف برنامج الامم المتحدة الانمائي PNUD  
-         دعوة الجمعية الى مزيد ربط العلاقات مع بقية الجمعيات والهياكل.
-         مزيد التعريف بالجمعية والسعي اكثر الى البحث عن منخرطين بها .
-         الدعوة الى مواصلة متابعة المتربصات ضمن  مشروع "اصنعي حياتك" لمساعدتهم على الانتاج والترويج.
هذا وقام رئيس الجمعية بالرد على بعض التوضيحات ثم تم توزيع شهائد التكوين على المتربصات ضمن مشروع "اصنعي حياتك"  والمصادقة بإجماع الحاضرين على التقريرين الادبي والمالي .
اخيرا اختتم السيد عبد العزيز الروان رئيس الجمعية المتخلي الجلسة داعيا الهيئة الجديدة الى مزيد البذل والمضي قدما في انجاح مختلف انشطة الجمعية والى مزيد التألق والاجتهاد خدمة لهذه المنطقة , شاكرا الجميع على الحضور .ثم تمت تلاوة قائمة المترشحين للهيئة الجديدة وعددهم 09 وهو عدد اعضاء الجمعية وبالتالي لم يكن هناك داعي الى انتخابات وبذلك تكون الهيئة الجديدة لهذه الجمعية حسب الجدول التالي:



الاسم واللقب
الصفة
01
فرحات التونكتي
رئيس
02
انور اللاني
نائب رئيس
03
احمد السيار
كاتب عام
04
الهادي كروز
امين مال
05
نجيب بريني
عضو مكلف بلجنة الفلاحة
06
المبروك الحداد
عضو مكلف بلجنة العمل البلدي
07
عبد الباسط العيدودي
عضو مكلف بلجنة التنمية
08
المختار المشيط
عضو مكلف بلجنة الشباب والإعلام
09
سناء الروان
عضو مكلف بلجنة الشؤون الاجتماعية

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
جمعية الوفاق للتنمية بالصمار تطاوين | by ©2014 .